حجاب لمن تعذر عليه رزقه

حجاب لمن تعذّر عليه رزقه
من المجربات عن امير المؤمنين (ع) وهو عن ابن طاووس، عن علي (عليه السلام) :

أنه قال: من تعذّر عليه رزقه وتفلقت عليه مذاهب المطالب في معاشه، ثمّ كتب هذا الكلام وعلّقه عليه أو جعله في ثيابه التي يلبسها ولم يفارقها، وسّع الله عليه رزقه وفتح له أبواب المطالب في معاشه من حيث لا يحتسب وهو:

بسم الله الرحمن الرحيم 

اللّهمّ لا طاقة ((لفلان بن فلان)) بالجهد، ولا صبر له على البلاء ولا قوّة له على الفقر والفاقة، اللّهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد ولا تحضّر على(( فلان ابن فلان)) رزقك، ولا تقتّر عليه سعة ما عندك، ولا تحرمه فضلك ولا تحسمه من جزيل قسمك، ولا تكله إلى خلقك ولا إلى نفسه فيعجز عنها ويضعف عن القيام فيما يصلحه ويصلح ما قبله; بل تنفرد بلمّ شعثه وتولّى كفايته وانظر إليه في جميع اُموره، إنك إن وكّلته إلى خلقك لم ينفعوه، وإن ألجأته الى أقربائه حرموه، وإن أعطوه أعطوا قليلا نكداً، وإن منعوه منعوا كثيراً، وإن بخلوا بخلوا وهم للبخل أهل، اللّهمّ أعِن فلان بن فلان من فضلك ولا تُخله منه فإنّه مضطرّ إليك فقير إلى ما في يديك، وأنت غنيّ عنه وأنت به خبير عليم {وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ شَيْء قَدْراً} {فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً}،{وَمَنْ يَتَّقِ اللهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَحْتَسِبُ} . 



منقول للفائده

حرز المحبه

 حرز المحبة 
ضعه في جيبك واذهب الى من تحبه وسترى قلبه يميل اليك بإذن الله
بسم الله الرحمن الرحيم
وقال الملك أتوني به فلما كلمه قال إنك اليوم لدينا مكين أمين إني وجهت وجهي للذي فطر السماوات والأرض حنيفاً وما كان من المشركين وألقيت عليك محبةً مني يحبهم ويحبونه كحب الله والذين آمنوا أشد حباً لله فاتبعوني يحببكم الله لو أنفقت ما في الأرض جميعاً ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه عزيزٌ حكيم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخواناً كذلك ألفت وحببت قلوب بني آدم وبنات حواء وجميع قلوب المخلوقات الكبير منهم والصغير إلى محبة ومودة وقبول حامل حجابي هذا فكل من رآه أحبه عطف قلوبهم عليه ووجه وجوههم إليه واكسه نوراً من نورك وعلماً من علمك وضياءاً من ضيائك الله نور السماوات والأرض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري يوقد من شجرةٍ مباركةٍ زيتونةٍ لا شرقيةٍ ولا غربية يكاك زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار نور على نور يهدي الله بنوره من يشاء ويضرب الله الأمثال للناس والله بكل شيء عليم.
صدق الله العظيم 

منقول للفائده

حرز الامان

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام على امير المؤمنين علي بن ابي طالب ورحمة الله وبركاته ...
روى أصبغ بن نباتة عن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب  قال:
والذي بعث محمد  نبياً وأعزّ أهل بيته ، ما من حرز تطلبونه
لكل حاجة لكم ولدفع كل بلاء كالحريق والغرق والخنق والسرقة وموت المواشي 
والدواب وتلف الزرع والحصاد وكل مفقود وغائب وكل شاردة و واردة إلاّ وقد وردت  في ذكر الله وكتابه الحكيم وقوله المنزل على عبده ونبيه ورسوله بلسان وصيه وسطره وحفضه في كتاب مسطور ألا وهو القرآن الكريم فمن أراد مسألة فليسألني عنها لأجيبه بالقرآن وآياته لتجعلوا منها حرزاً لكم فسأل رجل من القوم أمير المؤمنين قائلاً :
يا أمير المؤمنين أتو اللصوص يسرقون مالي ولا قدرة لي على ردهم أريد حرزاً يحرز مالي ونفسي من السرقة ؟
أجابه الإمام   قائلاً : 
إقرا هذه الاية :
{ قُلْ ادْعُوا اللَّهَ أَوْ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيّاً مَا تَدْعُوا فَلَهُ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى وَلا تَجْهَرْ بِصَلاتِكَ وَلا تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً# وَقُلْ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَمْ يَكُنْ لَهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ وَلِيٌّ مِنْ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيرا#}

(هذا الحرز للأمان من كل شر)

منقول للفائده

ما هو الاستغفار

الاستغفار هو طلب المغفرة ، والمغفرة هي وقاية شر الذنوب مع سترها ،


أي أن الله عز وجل يستر على العبد فلا يفضحه في الدنيا ويستر عليه في الآخرة فلا يفضحه في 


عرصاتها ويمحو عنه عقوبة ذنوبه بفضله ورحمته . 
.

وقد كثر ذكر الاستغفار في القرآن ، 




فتارة يؤمر به كقوله تعالى (وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ)(المزمل/20) 


وتارة يمدح أهله كقوله تعالى : (وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالأَسْحَارِ)(آل عمران/17) ،


وتارة يذكر الله عز وجل أنه يغفر لمن استغفره كقوله تعالى : (وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ 


يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُوراً رَحِيماً) (النساء/110) .


وكثيرًا ما يقرن الاستغفار بذكر التوبة فيكون الاستغفار حينئذ عبارة عن طلب المغفرة باللسان ، 


والتوبة عبارة عن الإقلاع عن الذنوب بالقلب والجوارح ،


وحكم الاستغفار كحكم الدعاء ،


إن شاء الله أجابه وغفر لصاحبه لاسيما إذا خرج من قلب منكسر بالذنوب ، 


أو صادف ساعة من ساعات الإجابة كالأسحار وأدبار الصلوات ، 


وأفضل الاستغفار أن يبدأ بالثناء على ربه ، 


ثم يثني بالاعتراف بذنبه ، 


ثم يسأل ربه بعد ذلك المغفرة 

كما في حديث شداد بن أوس عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال : " سيد الاستغفار أن يقول


العبد : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني ، وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ، ووعدك ما استطعت ، 


أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك عليَّ ، وأبوء بذنبي ، فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا 


أنت "(رواه البخاري) .


وقوله : " أبوء لك بنعمتك علي " أي أعترف لك ، و " أبوء بذنبي " أي أعترف وأقر بذنبي .


وفي حديث عبد الله بن عمرو أن أبا بكر قال : يا رسول الله علمني دعاء أدعو به في صلاتي ، قال : 


قل : " اللهم إني ظلمت نفسي ظلمـًا كثيرًا ولا يغفر الذنوب إلا أنت ، فاغفر لي مغفرة من عندك 


وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم "(رواه مسلم) .


ومن أفضل الاستغفار أن يقول العبد : " أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب 


إليه " . 

وقد ورد عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ أن من قاله : " غفر له وإن كان فر من الزحف " .


وعن ابن عمر ـ رضي الله عنهما ـ قال : إن كنا لنعد لرسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ في 


المجلس الواحد مائة مرة يقول : " رب اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الغفور "


(رواه الترمذي وأبو داود والحاكم) .


وعن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ أنه قال : " والله إني لأستغفر 


الله وأتوب إليه في اليوم أكثر من سبعين مرة "(رواه أحمد وأبو داود وابن ماجة) .


وعن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال : " إنه لَيُغَانُ على قلبي وإني لأستغفر الله في اليوم مائة 


مرة "(رواه البخاري ومسلم) .

وقد ورد في حديث أنس أهم الأسباب التي يغفر الله عز وجل بها الذنوب ،


فقال ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال الله تعالى : " يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك ما 


كان منك ولا أبالي ، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ، يا ابن آدم 


لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئـًا لأتيتك بقرابها مغفرة "(رواه الترمذي) .



وقد تضمن هذا الحديث ثلاثة أسباب من أعظم أسباب المغفرة :


أحدها : الدعاء مع الرجاء : فإن الدعاء مأمور به موعود عليه بالإجابة ،


كما قال تعالى : (وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )(غافر/60) ،


فالدعاء سبب مقتض للإجابة مع استكمال شرائطه وانتفاء موانعه ،


وقد تتخلف الإجابة لانتفاء بعض شروطه أو وجود بعض موانعه ،


ومن أعظم شرائطه حضور القلب ورجاء الإجابة من الله تعالى ،


فمن أعظم أسباب المغفرة أن العبد إذا أذنب ذنبـًا لم يرج مغفرة من غير ربه ، 


ويعلم أنه لا يغفر الذنوب ويأخذ بها غيره فقوله : " إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك ما كان منك 


ولا أبالي " يعني على كثرة ذنوبك وخطاياك ،


ولا يتعاظمني ذلك ولا أستكثره .

وفي الصحيح عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال : " إذا دعا أحدكم فليعظم الرغبة ، فإن الله لا 


يتعاظمه شيء "(رواه مسلم) . 


فذنوب العباد وإن عظمت فإن عفو الله ومغفرته أعظم منها ،


كما قال الإمام الشافعي عند موته :



وَلمّا قَسَا قَلْبِي وَضَاقَت مَذَاهِبِي جَعَلْتُ الرَّجَـا مِنِّي لِعَفْوكَ سُلَّمـًا تَعَاظَمَنِي ذَنْبِي فَلَمـَّـا قَرَنْتُهُ 


بِعَفْوِكَ رَبِّي كَانَ عَـفْوُكَ أَعـظَمَ

الثاني : الاستغفار : فلو عظمت الذنوب وبلغت الكثرة عنان السماء ـ وهو السحاب ،


وقيل : ما انتهى إليه البصر منها ـ ثم استغفر العبد ربه عز وجل ، فإن الله يغفرها له .


روي عن لقمان أنه قال لابنه : يا بني عود لسانك اللهم اغفر لي فإن لله ساعات لا يرد فيها سائلاً .


وقال الحسن : أكثروا من الاستغفار في بيوتكم وعلى موائدكم وفي طرقكم وفي أسواقكم وفي


مجالسكم وأينما كنتم ، فإنكم ما تدرون متي تنزل المغفرة .


الثالث : التوحيد : وهو السبب الأعظم ومن فقده حُرِمَ المغفرة ،


ومن أتى به فقد أتى بأعظم أسباب المغفرة .



قال الله تعالى : (إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ)(النساء/166) ،


قال ابن القيم ـ رحمه الله ـ في معنى قوله : " يا ابن آدم لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني 


لا تشرك بي شيئـًا لأتيتك بقرابها مغفرة"


يُعْفَى لأهل التوحيد المحض الذي لم يشوبوه بالشرك ما لا يعفى لمن ليس كذلك ، 


فلو لقى الموحد الذي لم يشرك بالله ألبتة ربه بقراب الأرض خطايا أتاه بقرابها مغفرة ،


ولا يحصل هذا لمن نقص توحيده ، 


فإن التوحيد الخالص الذي لا يشوبه شرك لا يبقى معه ذنب ؛ لأنه يتضمن من محبة الله وإجلاله 


وتعظيمه وخوفه ورجائه وحده ما يوجب غسل الذنوب ، 


ولو كانت قراب الأرض ، فالنجاسة عارضةٌ ، 


والدافع لها قوي ، ومعنى " قُراب الأرض " ملؤها أو ما يقارب ذلك ، 


ولكن هذا مع مشيئة الله عز وجل ،


فإن شاء غفر بفضله ورحمته ،


وإن شاء عذب بعدله وحكمته ،


وهو المحمود على كل حال .

قال بعضهم : الموحد لا يلقى في النار كما يلقى الكفار ،


ولا يبقى فيها كما يبقى الكفار ، 


فإن كمل توحيد العبد وإخلاصه لله فيه وقام بشروطه كلها بقلبه والسانه وجوارحه أو بقلبه ولسانه 


عند الموت أوجب ذلك مغفرة ما سلف من الذنوب كلها ومنعه من دخول النار بالكلية ، 


فمن تحقق بكلمة التوحيد قلبه أخرجت منه كل ما سوى الله محبة وتعظيمـًا وإجلالاً ومهابة وخشية 


ورجاء وتوكلاً ،


وحينئذٍ تحرق ذنوبه وخطاياه كلها ولو كانت مثل زبد البحر ،


وربما قلبتها حسنات ،


فإن هذا التوحيد هو الإكسير الأعظم ،


فلو وضعت ذرة منه على جبال الذنوب والخطايا لقلبتها حسنات ، 


قال ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ : كما أن الله عز وجل لا يقبل طاعات المشركين فنرجو أن يغفر 


الله عز وجل ذنوب الموحدين أو معناه .


الآثار في فضل الاستغفار :

قالت عائشة ـ رضي الله عنها ـ : طوبى لمن وجد في صحيفته استغفارًا كثيرًا . وقال علي ـ رضي 


الله عنه ـ : ما ألهم الله سبحانه عبدًا الاستغفار وهو يريد أن يعذبه . 




وقال قتادة ـ رحمه الله ـ : إن هذا القرآن يدلكم على دائكم ودوائكم ،


فأما داؤكم فالذنوب ، وأما دواؤكم فالاستغفار .


وسمعوا أعرابيـًا وهو متعلق بأستار الكعبة يقول : اللهم إن استغفاري مع إصراري لَلَؤمٌ ،


وإن تركي استغفارَكَ مع علمي بسعة عفوك لعجزٌ ،


فكم تتجبب إليَّ بالنعم مع غناك عني ،


وكم أتبغض إليك بالمعاصي مع فقري إليك ، 


يا من إذا وعد وَفّى ، وإذا أوعد عفا ،


أدخل عظيم جرمي في عظيم عفوك يا أرحم الراحمين .


لكن قوله : " إذا أوعد عفا " مخالفٌ لعقيدة السلف ـ رضي الله عنهم ـ فوعد الله عز وجل ووعيده 


حق ، كما قال تعالى : (مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيّ)(ق/29) .

منقول للفائده

مولودة برج الجوزاء والجنس

المرأه الجوزاء والجنس 


امرأة مثيرة.. ولكن، تملك هذه المرأة جسداً جميلاً وخصراً نحيلاً وهى ناعمة القسمات جميلة ومثيرة فى أغلب الأحيان ولكن الرجال لا يحبذونها جنسياً لما لديها من برود ولكنهم يرغبون بصحبتها لحضورها الطاغى وذكائها الشديد.
والمرأة الجوزاء تحب أن تكون حياتها العاطفية وعلاقتها الجنسية كغيرها من النساء شرط ألا تشعر بالملل من الرجل أو معه، وطباعها صعبة حيث إنها تميل إلى الثأر، وقد تقطع علاقتها نتيجة لقرارات طائشة أو نزوة ولكنها تستطيع حل الأمور ببساطة شديدة، وهى تحب الرجل الذى يحترم عقلها بجانب جسدها

مولودة برج الثور والجنس


المرأه الثور والجنس



بها انوثه وعفويه وتجمع بين النعومة والقوة ، تهتم للروائح جيدا فاختر عطرك باحكام والا فرت منك ، تحب الاكل اثناء الجنس ، لا تعبر عن نفسها او مشاعرها ، تحب الجنس في عطلة الاسبوع فقط

مولودة برج الحمل والجنس

المراه الحمل والجنس


تتقن فن الاغواء السريع وترفض ان يقاوم سحرها اي رجل ، تريد الاثارة الكامله لنفسها فيها قليل من الانانية في الجنس فهي تأخذ أكثر مما تعطي تستطيع ان تتحكم بنفسها جيدا فقد تتحول فجأة الى انساه باردة جدا ولا يمكن اثارتها ، نقطة ضعفها هي راسها فمداعبه شعرها وعنقها يريحها قد تتحمس بسرعه لرجل ما لكنها ايضا تتخلى عنه بسرعه ويبرد احساسها تجاهه بدون سبب .
لا تحب التكلم بالعواطف اثناء الجنس فهي تعمل بدون صوت


جلب الحبيب

لجعل الحبيب يتصل بك في كل دقيقة رجل كان أو امرأة
 تحتاج إلى: شمعة بيضاء، زيت خشب الصندل، البخور، صورة الشخص المطلوب بزجاجة او كأس ماء مالح.
التعليمات: أشعل البخور، وأدهن الشمعة بزيت الصندل، ضع صورة الشخص الذي ترغب بالاتصال به أمامك، خذ حفنة من الملح بيدك اليمين وذرها على كأس الماء تدريجيا بينما الملح يقع كرر عبارة “”اتصل بي”” مع التركيز على صديقك أو صديقتك. العمل للرجال والنساء. ثم ضع المياه المالحة أمامك وأترك الشمعة لتكمل احتراقها. إذا ما أديت ذلك بشكل صحيح، تقرا الورد 70 مرة وباعتقاد جازم، فإنه سيتصل بك قبل ان يتبخر الماء من الكأس.

يلزم ذالك معرفة تفاصيل وساعة العمل والرصد الفلكي والحصول على الورد،

حرز الغاسلة

حرز الغاسلة
هو من اعظم الاحراز
بسم الله الرحمن الرحيم
قال الشيخ جمال الدين الأصفهاني:
كان للخليفة هارون الرشيد ثلاث جواري ذوات حسن وجمال وكانت أحداهن تسمى غادر والثانية قوت القلوب والثالثة بهجة الزمان وكانت عنده جارية سوداء قبيحة المنظر وكان اسمها مرجانه، فخرجت يوما إلى البرية فوجدت فرسا ميتة وحولها وحوش ولم يقدروا ان يأكلوا منها فتعجبت وتقدمت إليها فوجدت في راسها حرزا فأخذته ووضعته على رأسها فلما بعدت الجارية منها أكلتها الوحوش فعلمت إن ذلك ببركة الحرز. قال الراوي: فلما رآها الملك قال لها: أنت جارية من؟ قالت: أنا من جواريك ياسيدي!فاختص بها الملك من دون الجواري حتى كانت أهله تغار منها وكيف يفضلها على غادر وغيرها، فمرضت الجارية مرض الموت فأتي لها الملك بالحكماء فلم تشف وتوفيت فدخل المنصور على الخليفة وقال: والدي قد توفيت الجارية فغضب الخليفة وأمر الغاسلة إن لاتدرجها في الكفن حتى ينظرها فدخلت وفكت شعرها فودت هذا الحرز المبارك فأخذته ووضعته في رأسها وأرسلت خلف الملك فحضر فلما نظر الملك اليها حول وجهه عنها وظن أنها ارتكبت ذنبا ثم نظر الى الغسالة فأعجبته فقال لها : أنت عازبة أم متزوجة ؟ فقالت له : توفي زوجي فقال لها : تتزوجيني؟ فقالت له : اتهزا بي! أيها الملك فقال : لا ولما دفنت الجارية أرسل الملك خلف القضاة وعقد عليها وصارت عنده أعظم من مرجانة زوجته الأولى ورزقت منه ولدان ذكران ولما مرضت أرسلت خلف الشيخ نور الدين الأصفهاني وأطلعته على الحرز وقالت له: انه كان لمرجانه وأخذته منها عند غسلها وحكت له الحكاية من أولها إلى أخرها ثم سألته إن يكتب لأولادها نسختين وان لايمنعه من المسلمين ويمنعه من النساء الفواجر ومن لايخاف الله فان فيه الاسم الأعظم فكتب لأولادها نسختين وشاع خبره في جميع الأقطار حتى وصل ثمنه ألف دينار وهو سعد عظيم وينفع ان شاء الله للمحبة والقرب والعين والنظرة والشقيقة والصداع والضارب والسرطان والرمد والرعاف وحل المربوط وخلاص المسجون وبكاء الأطفال وللفزع والمشي في النهار والليل والبيع والشراء وسفر البر والبحر و المرأة المتعسرة عند الولادة والبنت البائرة المتعوقه عن الزواج ولام الصبيان ووسوسة الشيطان وإذا وضع هذا الحرز على مال لم يسرق أو دار لم تحرق أو سفينة لم تغرق ونافع لكل شي إلا مرض الموت. 
وهذا هو الدعاء:
((بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اني اسألك يا أول الاولين وياآخر الآخرين ان تصلي وتسلم على سيدنا محمد و آله وصحبه وسلم واسألك بالقرآن وتلاوته وبالعرش ورفعته والكرسي وسعته واللوح وحفظته والقلم وجربته وميكائيل ورسالته وجبرائيل وأمانته وعزرائيل وقبضته وإسرافيل ونفخته ورضوان وجنته ومالك وزبانيته وآدم وصفوته وإدريس ورفعته وصالح وناقته ونوح وسفينته وهود وذريته وإبراهيم وشيعته وعيسى وسياحته والخضر وزهادته ولقمان وحكمته ولوط وعزته وشعيب وابنته وزكريا ودعوته وسليمان ومملكته وداوود وعبادته وأيوب وبلوته ويعقوب وحسرته ومحمد (صلى الله عليه واله وسلم) وشفاعته والقرآن الكريم وتلاوته وعلي (عليه السلام) وشجاعته والحسن (عليه السلام) وعفته والحسين (عليه السلام) وصحبته،وأسألك اللهم باسمك العظيم الأعظم وبحق البسملة عليك يارب وبحق سورة الفاتحة عليك يارب وأسألك بحق سورة البقرة وآل عمران والنساء والمائدة عليك يارب وبحق سورة الأنعام والأعراف والأنفال والتوبة عليك يارب وبحق سورة يونس وهود ويوسف والرعد وإبراهيم عليك يارب واسألك بحق سورة الحجر والنحل والاسراء والكهف عليك يارب وبحق سورة مريم وطه والأنبياء والحج والمؤمنين وبحق سورة النور والفرقان والشعراء و النمل والقصص عليك يارب وأسألك بحق سورة العنكبوت والروم ولقمان والسجدة والاحزاب وسبأ عليك يارب وأسألك بحق سورة فاطر ويـس والصافات و ص والتنزيل عليك يارب واسألك بالحواميم والقتال والفتح والحجرات و ق عليك يارب واسألك بحق سورة الذاريات والطور والنجم والقمر والرحمن عليك يارب واسألك بحق سورة الواقعة والحديد والمجادلة والحشر والممتحنة عليك يارب واسألك بحق سورة الجمعة والمنافقون والتغابن والطلاق والتحريم وسورة الملك عليك يارب و بحق سورة نون والحاقة وسأل ونوح عليك يارب واسألك بسورة الجن والمزمل والمدثر والقيامة وهل أتى عليك يارب واسألك بسورة المرسلات وعم والنازعات وعبس والتكوير والانفطار عليك يارب واسألك بسورة المطففين والانشقاق والبروج والطارق وسبح عليك يارب واسألك بسورة الغاشية والفجر والبلد والشمس والليل والضحى عليك يارب واسألك بسورة الانشراح والتين والعلق والقدر ولم يكن والزلزلة والقارعة عليك يارب واسألك بسورة العاديات والهكم والعصر والهمزة والفيل وقريش عليك يارب وبحق سورة الماعون والكوثر والكافرون والعصر واللهب والاخلاص عليك يارب وبسورة الفلق والناس عليك يارب وبحق عظمة الانبياء والمرسلين والملائكة والمقربين والشهداء والصالحين وأهل بيتك أجمعين أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين وأن تحفظ حامل حجابي هذا وأن تحرسه بعينك التي لا تنام وكنفك الذي لا يظام وأن تشفيه من جميع الأمراض بألف الف لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وأن تحفظه يارب من كل سوء وبلاء وحرق وغرق ومن كل شيء يؤذيه من الإنس والجن والبشر من كل انثى وذكر وجميع الخلق اجمعين وبحق الإسم الذي دعاك به آدم عليه السلام فجمعته بحواء عليها السلام وبالإسم الذي دعاك به الخضر عليه السلام فمشى على الماء ولم تبتل قدماه وبحق الاسم الذي كتب على ورق الزيتون وبحق الاسم الذي دعاك به إبراهيم عليه السلام والقي في النار فكانت عليه بردا وسلاما وبحق الإسم الذي دعاك به موسى عليه السلام فنفلق له البحر فكان كل فرق كالطود العظيم وبحق الإسم الذي دعاك به نوح عليه السلام فنجيته من الطوفان وأغرقت القوم الظالمين وبحق الاسم الذي دعاك به إدريس عليه السلام وبحق الإسم الذي دعاك به يعقوب عليه السلام وبحق إسمك الذي سميت به نفسك أن تجعل حامل كتابي هذا في مكون حرزك وأن ترزقه المحبة والقبول قال رجلان من الذين يخافون أنعم الله عليهما ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون اللهم يامن خلقت في السماء ملكا نصفه من نار ونصفه من ثلج فلا النار تذيب الثلج والا الثلج يطفئ النار وينادي ويقول الف قلوب الخلق من كل ذكر وانثى من أولاد آدم وبنات حواء على محبة حامل كتابي هذا اللهم ادفع عنه شر الاشرار وعافيه من جميع الامراض وشر الناس اجمعين بحق الحمد لله رب العالمين وبحق سوسم حوسم سوسم حوسم ديوم قيوم عالوم سالوم لوصي شماخ ذلكم الله ربكم العزيز الجبار واعقد ألسنة المتكلمين من اولاد آدم وبنات حواء والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ وبحق الف الف لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم ياسلام سلم حامل كتابي هذا واعقد عنه لسان البشر والحية والعقرب بحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اختم هذا الحرز المبارك . بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى وليبتلي المؤمنين بلاء حسنا اهـ اهـ اهـ اهـ اهـ اهـ اهـ كل شيء كل شيء احجبوا عن حامل كتابي شر كل شيء يؤذيه بحق هذه الاسماء وبحق هذا الخاتم وصلى الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين)).
المصدر قلعة المختار الروحاني

اختلاجات اعضاء الجسد

اختلاجات الاعضاء وتفسيرها للامام الصادق رضي الله عنه 


1. الرأس واليافوخ :أصابه ملك وشرف ومال وذكر شريف.
2. أم الرأس : خير وصحة في الرأس.
3. مابين اليافوخ والجبهة : يصيبه خير.
4. شق الرأس الأيمن :رزق واسع .
5. شق الأس الأيسر : سفر فيه خير أو أنه سرور.
6. الجبهة : أصابه خير أو يخشى عليه من سلطان.
7. الصدغ الأيمن : فرح وسرور أو موت إنسان قريب له .
8. الصدغ الأيسر : هم يلحقه أو صحة جسم وقرار عين أو موت قريب له وشفاء مريض من أهل بيته.
9. الحاجب الأيمن : أصابه خير أو يتحول مما يكره أو يسافر أو يرى من يحب.
10. الحاجب الأيسر : أصابه فرح حديث يبغضه أو مرض يصيبه وصلح حاله ضاق الأيسر حاله.
11. جفن العين الأعلى من اليمنى :يتحدث الناس فيه بمكروه .
12. جفن العين الأسفل من اليمنى : يتحدث الناس فيه بخير.
13. جفن العين الأعلى من اليسرى : يتحدث الناس فيه بمكروه.
14. جفن العين الأسفل من اليسرى : يلتقي بغائب أو سرور وغبطه.
15. مؤخرة العين اليمنى : بموت شخص من أهله بيته.
16. مؤخرة العين اليسرى : يلتقي غائب.
17. العين اليمنى كلها : رزق يأتيه من بعض السلاطين وكرامه.
18. العين اليسرى كلها : أصابه عز وغبطة وكرامه وسرور .
19. العين كلها : صحة في جسمه. 
20. جلب الأنف الأيمن : ينجو من شر من يخافه.
21. جلب الأنف الأيسر : يلقى مضره أو يلقى خيرا.
22. الأنف كله : مال كثير ورفعة.
23. الأذن اليمنى : يمنح كلاما يعجبه أو يأتي أرضا غير أرضه ويصيب مالا ويرجع سالما.
24. الأذن اليسرى : قدر يصيبه ثم ينجو منه.
25. الخد الأيمن : يسمع حديثا مثريا أو يسقم جسمه ويأتيه من يحب.
26. الخد الأيسر : يأتيه داء في جسمه ومرض .
27. الشفة العليا : يدل على إنسان يبغضه .
28. الشفة السفلى يقع في خصومة ويتكلم الناس فيه بما يكره أو من الشفتين كلام يغمه اللسان بأسره صحة.
29. اللسان الأيمن : من داخل شر.
30. اللسان الأيسر :صلاح أمره وكلامه.
31. جانب الفم الأيمن : يجد خيرا.
32. جانب الفم الأيسر : يسمع ما يحب.
33. الفم كله : يعانق من يحب.
34. جانب العنق الأيمن : يأتيه خير وسرور .
35. جانب العنق الأيسر :أصابه خير وسعة ومال كثير.
36. العنق كله : نعوذ بالله من ذلك ومن الشيطان الرجيم .
37. المنكب الأيمن : هم وحزن ومصيبة.
38. المنكب الأيسر : يعمل عملا يكسب فيه خيرا أو يكشف عليه علم كثير.
39. العضد الأيمن : مرض يصيبه ويبرأ منه.
40. العضد الأيسر : فرح يأتيه.
41. المرفق الأيمن : وجع شديد.
42. المرفق الأيسر : فرح وسرور .
43. الذراع الأيمن : معانقة حبيب أو معانقة حبيب امرأة يحبها ويدخل على سلطان وينال منه خيرا.
44. الذراع الأيسر : يأتيه رزق واسع.
45. الراحة اليمنى :يخاصم ويضرب أو يدل على خصومة ويضرب بعصا أو بيد أو بسوط .
46. الإبهام الأيمن : أصابه كرامة .
47. الإبهام الأيسر : أصابه رفعة خصومة الصديق .
48. سبابة اليمنى : حديث سوء يسمعه .
49. سبابة اليسرى : يبشر بنصر .
50. اليد اليمنى : يصيبه خير.
51. اليد اليسرى : يأتيه غائب .
52. خنصر اليمنى : يأتيه رزق .
53. خنصر اليسرى : فرح وقوة .
54. الكف الأيمن : فرح وسرور .
55. الكف الأيسر : فرح وسرور .
56. الخاصرة اليمنى : أمر يقر عينه .
57. الخاصرة اليسرى : يتزوج بمن يريد .
58. الصدر : يعانق من يحب .
59. الثدي الأيمن : يكثر ماله .
60. الثدي الأيسر : علو منزلة .
61. الفؤاد بأسره : هم وغم .
62. السره : فرح وسرور .
63. مابين السره والركبة : فرح يأتيه .
64. الذكر : يأتيه من أو يفعل قبيح إلى الله تعالى .
65. البينة اليمنى : قضاء حوائجه .
66. البينة اليسرى : نكاح جديد .
67. الجانب من المتن الأيمن : رزق حرام . 
68. الجانب من المتن الأيسر : مولود يقر عينه.
69. مبين السره والعانة : جلالة شرف .
70. العانة كلها : مولود يشرفه .
71. الورك الأيمن : يفعل ما يحمد عليه .
72. الورك الأيسر : هم يزول عنه . 
73. العجز الأيمن : فرح وسرور .
74. العجز الأيسر : فرح وسرور .
75. الأليه اليسرى : يكذب عليه .
76. الفخذ الأيمن : سعد يجدد .
77. الفخذ الأيسر : يملك دابة .
78. الركبة اليمنى : صحبة سلطان .
79. الركبة اليسرى : رفعة عند ملك .
80. الساق الأيمن : خصومة أو سفر .
81. الساق الأيسر : رزق جديد .
82. الكعب الأيمن : هم يزول .
83. الكعب الأيسر : فرح وغبطة .
84. العقب الأيمن : يلقى ما يكره .
85. العقب الأيسر : رفعة من سلطان .
86. ظاهر القدم الأيمن : يكره كلامه .
87. ظاهر القدم الأيسر : يصلح حاله .
88. باطن القدم الأيمن : صنعة بين الناس .
89. باطن القدم الأيسر : منزلة جديدة .
90. إبهام الرجل اليسرى : يفعل خير .
91. سبابة الرجل اليمنى : يمرض ويبرأ.
92. سبابة الرجل اليسرى : يخاصم ويظفر .
93. الوسطى من الرجل اليمنى : غنيمة تناله . 
94. الوسطى من الرجل اليسرى : يكثر ماله .
95. بنصر الرجل اليمنى : فرح وقوة عين .
96. بنصر الرجل اليسرى : كرامة في سفر.
97. البنصر من اليمنى : رزق واسع.
98. البنصر من اليسرى : يصل إليه مال.
99. أصابع الرجل اليمنى كلها : تغير نفسه في المعيشة.
100. أصابع الرجل اليسرى كلها : تناله مشقة.
101. القدم الأيمن كلها : يسافر ويغنم .
102. القدم الأيسر كلها : يسافر ويغنم بأصدقاء 

منازل القمر ‎وأثرها على وقت عقد الزواج🌙

منازل القمر🌙 وأثرها على وقت عقد الزواج:- منازل القمر هي مواضع في دائرة البروج قد تكون مكونة من نجم واحد مثل الدبران أو نجمين أو عدة نجوم م...