مولودة برج الجوزاء والجنس

المرأه الجوزاء والجنس 


امرأة مثيرة.. ولكن، تملك هذه المرأة جسداً جميلاً وخصراً نحيلاً وهى ناعمة القسمات جميلة ومثيرة فى أغلب الأحيان ولكن الرجال لا يحبذونها جنسياً لما لديها من برود ولكنهم يرغبون بصحبتها لحضورها الطاغى وذكائها الشديد.
والمرأة الجوزاء تحب أن تكون حياتها العاطفية وعلاقتها الجنسية كغيرها من النساء شرط ألا تشعر بالملل من الرجل أو معه، وطباعها صعبة حيث إنها تميل إلى الثأر، وقد تقطع علاقتها نتيجة لقرارات طائشة أو نزوة ولكنها تستطيع حل الأمور ببساطة شديدة، وهى تحب الرجل الذى يحترم عقلها بجانب جسدها

مولودة برج الثور والجنس


المرأه الثور والجنس



بها انوثه وعفويه وتجمع بين النعومة والقوة ، تهتم للروائح جيدا فاختر عطرك باحكام والا فرت منك ، تحب الاكل اثناء الجنس ، لا تعبر عن نفسها او مشاعرها ، تحب الجنس في عطلة الاسبوع فقط

مولودة برج الحمل والجنس

المراه الحمل والجنس


تتقن فن الاغواء السريع وترفض ان يقاوم سحرها اي رجل ، تريد الاثارة الكامله لنفسها فيها قليل من الانانية في الجنس فهي تأخذ أكثر مما تعطي تستطيع ان تتحكم بنفسها جيدا فقد تتحول فجأة الى انساه باردة جدا ولا يمكن اثارتها ، نقطة ضعفها هي راسها فمداعبه شعرها وعنقها يريحها قد تتحمس بسرعه لرجل ما لكنها ايضا تتخلى عنه بسرعه ويبرد احساسها تجاهه بدون سبب .
لا تحب التكلم بالعواطف اثناء الجنس فهي تعمل بدون صوت


جلب الحبيب

لجعل الحبيب يتصل بك في كل دقيقة رجل كان أو امرأة
 تحتاج إلى: شمعة بيضاء، زيت خشب الصندل، البخور، صورة الشخص المطلوب بزجاجة او كأس ماء مالح.
التعليمات: أشعل البخور، وأدهن الشمعة بزيت الصندل، ضع صورة الشخص الذي ترغب بالاتصال به أمامك، خذ حفنة من الملح بيدك اليمين وذرها على كأس الماء تدريجيا بينما الملح يقع كرر عبارة “”اتصل بي”” مع التركيز على صديقك أو صديقتك. العمل للرجال والنساء. ثم ضع المياه المالحة أمامك وأترك الشمعة لتكمل احتراقها. إذا ما أديت ذلك بشكل صحيح، تقرا الورد 70 مرة وباعتقاد جازم، فإنه سيتصل بك قبل ان يتبخر الماء من الكأس.

يلزم ذالك معرفة تفاصيل وساعة العمل والرصد الفلكي والحصول على الورد،

حرز الغاسلة

حرز الغاسلة
هو من اعظم الاحراز
بسم الله الرحمن الرحيم
قال الشيخ جمال الدين الأصفهاني:
كان للخليفة هارون الرشيد ثلاث جواري ذوات حسن وجمال وكانت أحداهن تسمى غادر والثانية قوت القلوب والثالثة بهجة الزمان وكانت عنده جارية سوداء قبيحة المنظر وكان اسمها مرجانه، فخرجت يوما إلى البرية فوجدت فرسا ميتة وحولها وحوش ولم يقدروا ان يأكلوا منها فتعجبت وتقدمت إليها فوجدت في راسها حرزا فأخذته ووضعته على رأسها فلما بعدت الجارية منها أكلتها الوحوش فعلمت إن ذلك ببركة الحرز. قال الراوي: فلما رآها الملك قال لها: أنت جارية من؟ قالت: أنا من جواريك ياسيدي!فاختص بها الملك من دون الجواري حتى كانت أهله تغار منها وكيف يفضلها على غادر وغيرها، فمرضت الجارية مرض الموت فأتي لها الملك بالحكماء فلم تشف وتوفيت فدخل المنصور على الخليفة وقال: والدي قد توفيت الجارية فغضب الخليفة وأمر الغاسلة إن لاتدرجها في الكفن حتى ينظرها فدخلت وفكت شعرها فودت هذا الحرز المبارك فأخذته ووضعته في رأسها وأرسلت خلف الملك فحضر فلما نظر الملك اليها حول وجهه عنها وظن أنها ارتكبت ذنبا ثم نظر الى الغسالة فأعجبته فقال لها : أنت عازبة أم متزوجة ؟ فقالت له : توفي زوجي فقال لها : تتزوجيني؟ فقالت له : اتهزا بي! أيها الملك فقال : لا ولما دفنت الجارية أرسل الملك خلف القضاة وعقد عليها وصارت عنده أعظم من مرجانة زوجته الأولى ورزقت منه ولدان ذكران ولما مرضت أرسلت خلف الشيخ نور الدين الأصفهاني وأطلعته على الحرز وقالت له: انه كان لمرجانه وأخذته منها عند غسلها وحكت له الحكاية من أولها إلى أخرها ثم سألته إن يكتب لأولادها نسختين وان لايمنعه من المسلمين ويمنعه من النساء الفواجر ومن لايخاف الله فان فيه الاسم الأعظم فكتب لأولادها نسختين وشاع خبره في جميع الأقطار حتى وصل ثمنه ألف دينار وهو سعد عظيم وينفع ان شاء الله للمحبة والقرب والعين والنظرة والشقيقة والصداع والضارب والسرطان والرمد والرعاف وحل المربوط وخلاص المسجون وبكاء الأطفال وللفزع والمشي في النهار والليل والبيع والشراء وسفر البر والبحر و المرأة المتعسرة عند الولادة والبنت البائرة المتعوقه عن الزواج ولام الصبيان ووسوسة الشيطان وإذا وضع هذا الحرز على مال لم يسرق أو دار لم تحرق أو سفينة لم تغرق ونافع لكل شي إلا مرض الموت. 
وهذا هو الدعاء:
((بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اني اسألك يا أول الاولين وياآخر الآخرين ان تصلي وتسلم على سيدنا محمد و آله وصحبه وسلم واسألك بالقرآن وتلاوته وبالعرش ورفعته والكرسي وسعته واللوح وحفظته والقلم وجربته وميكائيل ورسالته وجبرائيل وأمانته وعزرائيل وقبضته وإسرافيل ونفخته ورضوان وجنته ومالك وزبانيته وآدم وصفوته وإدريس ورفعته وصالح وناقته ونوح وسفينته وهود وذريته وإبراهيم وشيعته وعيسى وسياحته والخضر وزهادته ولقمان وحكمته ولوط وعزته وشعيب وابنته وزكريا ودعوته وسليمان ومملكته وداوود وعبادته وأيوب وبلوته ويعقوب وحسرته ومحمد (صلى الله عليه واله وسلم) وشفاعته والقرآن الكريم وتلاوته وعلي (عليه السلام) وشجاعته والحسن (عليه السلام) وعفته والحسين (عليه السلام) وصحبته،وأسألك اللهم باسمك العظيم الأعظم وبحق البسملة عليك يارب وبحق سورة الفاتحة عليك يارب وأسألك بحق سورة البقرة وآل عمران والنساء والمائدة عليك يارب وبحق سورة الأنعام والأعراف والأنفال والتوبة عليك يارب وبحق سورة يونس وهود ويوسف والرعد وإبراهيم عليك يارب واسألك بحق سورة الحجر والنحل والاسراء والكهف عليك يارب وبحق سورة مريم وطه والأنبياء والحج والمؤمنين وبحق سورة النور والفرقان والشعراء و النمل والقصص عليك يارب وأسألك بحق سورة العنكبوت والروم ولقمان والسجدة والاحزاب وسبأ عليك يارب وأسألك بحق سورة فاطر ويـس والصافات و ص والتنزيل عليك يارب واسألك بالحواميم والقتال والفتح والحجرات و ق عليك يارب واسألك بحق سورة الذاريات والطور والنجم والقمر والرحمن عليك يارب واسألك بحق سورة الواقعة والحديد والمجادلة والحشر والممتحنة عليك يارب واسألك بحق سورة الجمعة والمنافقون والتغابن والطلاق والتحريم وسورة الملك عليك يارب و بحق سورة نون والحاقة وسأل ونوح عليك يارب واسألك بسورة الجن والمزمل والمدثر والقيامة وهل أتى عليك يارب واسألك بسورة المرسلات وعم والنازعات وعبس والتكوير والانفطار عليك يارب واسألك بسورة المطففين والانشقاق والبروج والطارق وسبح عليك يارب واسألك بسورة الغاشية والفجر والبلد والشمس والليل والضحى عليك يارب واسألك بسورة الانشراح والتين والعلق والقدر ولم يكن والزلزلة والقارعة عليك يارب واسألك بسورة العاديات والهكم والعصر والهمزة والفيل وقريش عليك يارب وبحق سورة الماعون والكوثر والكافرون والعصر واللهب والاخلاص عليك يارب وبسورة الفلق والناس عليك يارب وبحق عظمة الانبياء والمرسلين والملائكة والمقربين والشهداء والصالحين وأهل بيتك أجمعين أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين وأن تحفظ حامل حجابي هذا وأن تحرسه بعينك التي لا تنام وكنفك الذي لا يظام وأن تشفيه من جميع الأمراض بألف الف لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وأن تحفظه يارب من كل سوء وبلاء وحرق وغرق ومن كل شيء يؤذيه من الإنس والجن والبشر من كل انثى وذكر وجميع الخلق اجمعين وبحق الإسم الذي دعاك به آدم عليه السلام فجمعته بحواء عليها السلام وبالإسم الذي دعاك به الخضر عليه السلام فمشى على الماء ولم تبتل قدماه وبحق الاسم الذي كتب على ورق الزيتون وبحق الاسم الذي دعاك به إبراهيم عليه السلام والقي في النار فكانت عليه بردا وسلاما وبحق الإسم الذي دعاك به موسى عليه السلام فنفلق له البحر فكان كل فرق كالطود العظيم وبحق الإسم الذي دعاك به نوح عليه السلام فنجيته من الطوفان وأغرقت القوم الظالمين وبحق الاسم الذي دعاك به إدريس عليه السلام وبحق الإسم الذي دعاك به يعقوب عليه السلام وبحق إسمك الذي سميت به نفسك أن تجعل حامل كتابي هذا في مكون حرزك وأن ترزقه المحبة والقبول قال رجلان من الذين يخافون أنعم الله عليهما ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون اللهم يامن خلقت في السماء ملكا نصفه من نار ونصفه من ثلج فلا النار تذيب الثلج والا الثلج يطفئ النار وينادي ويقول الف قلوب الخلق من كل ذكر وانثى من أولاد آدم وبنات حواء على محبة حامل كتابي هذا اللهم ادفع عنه شر الاشرار وعافيه من جميع الامراض وشر الناس اجمعين بحق الحمد لله رب العالمين وبحق سوسم حوسم سوسم حوسم ديوم قيوم عالوم سالوم لوصي شماخ ذلكم الله ربكم العزيز الجبار واعقد ألسنة المتكلمين من اولاد آدم وبنات حواء والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ وبحق الف الف لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم ياسلام سلم حامل كتابي هذا واعقد عنه لسان البشر والحية والعقرب بحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اختم هذا الحرز المبارك . بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى وليبتلي المؤمنين بلاء حسنا اهـ اهـ اهـ اهـ اهـ اهـ اهـ كل شيء كل شيء احجبوا عن حامل كتابي شر كل شيء يؤذيه بحق هذه الاسماء وبحق هذا الخاتم وصلى الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين)).
المصدر قلعة المختار الروحاني

اختلاجات اعضاء الجسد

اختلاجات الاعضاء وتفسيرها للامام الصادق رضي الله عنه 


1. الرأس واليافوخ :أصابه ملك وشرف ومال وذكر شريف.
2. أم الرأس : خير وصحة في الرأس.
3. مابين اليافوخ والجبهة : يصيبه خير.
4. شق الرأس الأيمن :رزق واسع .
5. شق الأس الأيسر : سفر فيه خير أو أنه سرور.
6. الجبهة : أصابه خير أو يخشى عليه من سلطان.
7. الصدغ الأيمن : فرح وسرور أو موت إنسان قريب له .
8. الصدغ الأيسر : هم يلحقه أو صحة جسم وقرار عين أو موت قريب له وشفاء مريض من أهل بيته.
9. الحاجب الأيمن : أصابه خير أو يتحول مما يكره أو يسافر أو يرى من يحب.
10. الحاجب الأيسر : أصابه فرح حديث يبغضه أو مرض يصيبه وصلح حاله ضاق الأيسر حاله.
11. جفن العين الأعلى من اليمنى :يتحدث الناس فيه بمكروه .
12. جفن العين الأسفل من اليمنى : يتحدث الناس فيه بخير.
13. جفن العين الأعلى من اليسرى : يتحدث الناس فيه بمكروه.
14. جفن العين الأسفل من اليسرى : يلتقي بغائب أو سرور وغبطه.
15. مؤخرة العين اليمنى : بموت شخص من أهله بيته.
16. مؤخرة العين اليسرى : يلتقي غائب.
17. العين اليمنى كلها : رزق يأتيه من بعض السلاطين وكرامه.
18. العين اليسرى كلها : أصابه عز وغبطة وكرامه وسرور .
19. العين كلها : صحة في جسمه. 
20. جلب الأنف الأيمن : ينجو من شر من يخافه.
21. جلب الأنف الأيسر : يلقى مضره أو يلقى خيرا.
22. الأنف كله : مال كثير ورفعة.
23. الأذن اليمنى : يمنح كلاما يعجبه أو يأتي أرضا غير أرضه ويصيب مالا ويرجع سالما.
24. الأذن اليسرى : قدر يصيبه ثم ينجو منه.
25. الخد الأيمن : يسمع حديثا مثريا أو يسقم جسمه ويأتيه من يحب.
26. الخد الأيسر : يأتيه داء في جسمه ومرض .
27. الشفة العليا : يدل على إنسان يبغضه .
28. الشفة السفلى يقع في خصومة ويتكلم الناس فيه بما يكره أو من الشفتين كلام يغمه اللسان بأسره صحة.
29. اللسان الأيمن : من داخل شر.
30. اللسان الأيسر :صلاح أمره وكلامه.
31. جانب الفم الأيمن : يجد خيرا.
32. جانب الفم الأيسر : يسمع ما يحب.
33. الفم كله : يعانق من يحب.
34. جانب العنق الأيمن : يأتيه خير وسرور .
35. جانب العنق الأيسر :أصابه خير وسعة ومال كثير.
36. العنق كله : نعوذ بالله من ذلك ومن الشيطان الرجيم .
37. المنكب الأيمن : هم وحزن ومصيبة.
38. المنكب الأيسر : يعمل عملا يكسب فيه خيرا أو يكشف عليه علم كثير.
39. العضد الأيمن : مرض يصيبه ويبرأ منه.
40. العضد الأيسر : فرح يأتيه.
41. المرفق الأيمن : وجع شديد.
42. المرفق الأيسر : فرح وسرور .
43. الذراع الأيمن : معانقة حبيب أو معانقة حبيب امرأة يحبها ويدخل على سلطان وينال منه خيرا.
44. الذراع الأيسر : يأتيه رزق واسع.
45. الراحة اليمنى :يخاصم ويضرب أو يدل على خصومة ويضرب بعصا أو بيد أو بسوط .
46. الإبهام الأيمن : أصابه كرامة .
47. الإبهام الأيسر : أصابه رفعة خصومة الصديق .
48. سبابة اليمنى : حديث سوء يسمعه .
49. سبابة اليسرى : يبشر بنصر .
50. اليد اليمنى : يصيبه خير.
51. اليد اليسرى : يأتيه غائب .
52. خنصر اليمنى : يأتيه رزق .
53. خنصر اليسرى : فرح وقوة .
54. الكف الأيمن : فرح وسرور .
55. الكف الأيسر : فرح وسرور .
56. الخاصرة اليمنى : أمر يقر عينه .
57. الخاصرة اليسرى : يتزوج بمن يريد .
58. الصدر : يعانق من يحب .
59. الثدي الأيمن : يكثر ماله .
60. الثدي الأيسر : علو منزلة .
61. الفؤاد بأسره : هم وغم .
62. السره : فرح وسرور .
63. مابين السره والركبة : فرح يأتيه .
64. الذكر : يأتيه من أو يفعل قبيح إلى الله تعالى .
65. البينة اليمنى : قضاء حوائجه .
66. البينة اليسرى : نكاح جديد .
67. الجانب من المتن الأيمن : رزق حرام . 
68. الجانب من المتن الأيسر : مولود يقر عينه.
69. مبين السره والعانة : جلالة شرف .
70. العانة كلها : مولود يشرفه .
71. الورك الأيمن : يفعل ما يحمد عليه .
72. الورك الأيسر : هم يزول عنه . 
73. العجز الأيمن : فرح وسرور .
74. العجز الأيسر : فرح وسرور .
75. الأليه اليسرى : يكذب عليه .
76. الفخذ الأيمن : سعد يجدد .
77. الفخذ الأيسر : يملك دابة .
78. الركبة اليمنى : صحبة سلطان .
79. الركبة اليسرى : رفعة عند ملك .
80. الساق الأيمن : خصومة أو سفر .
81. الساق الأيسر : رزق جديد .
82. الكعب الأيمن : هم يزول .
83. الكعب الأيسر : فرح وغبطة .
84. العقب الأيمن : يلقى ما يكره .
85. العقب الأيسر : رفعة من سلطان .
86. ظاهر القدم الأيمن : يكره كلامه .
87. ظاهر القدم الأيسر : يصلح حاله .
88. باطن القدم الأيمن : صنعة بين الناس .
89. باطن القدم الأيسر : منزلة جديدة .
90. إبهام الرجل اليسرى : يفعل خير .
91. سبابة الرجل اليمنى : يمرض ويبرأ.
92. سبابة الرجل اليسرى : يخاصم ويظفر .
93. الوسطى من الرجل اليمنى : غنيمة تناله . 
94. الوسطى من الرجل اليسرى : يكثر ماله .
95. بنصر الرجل اليمنى : فرح وقوة عين .
96. بنصر الرجل اليسرى : كرامة في سفر.
97. البنصر من اليمنى : رزق واسع.
98. البنصر من اليسرى : يصل إليه مال.
99. أصابع الرجل اليمنى كلها : تغير نفسه في المعيشة.
100. أصابع الرجل اليسرى كلها : تناله مشقة.
101. القدم الأيمن كلها : يسافر ويغنم .
102. القدم الأيسر كلها : يسافر ويغنم بأصدقاء 

قصص ممتعه من فراسة الامام الشافعي

جاء ثلاثة رجال يقال لهم الربيع والمزني والبويطي للإمام الشافعي فنظر إليهم رحمهم الله تعالى جميعا وقال للربيع : أنت تموت في الحديث ، وقال عن المزني : هذا لو ناظره الشيطان قطعه وجدله ، وقال للبويطي : أنت تموت في الحديد ...!! 

ويقول الربيع أحد الثلاثة : فدخلت على البويطي أيام المحنة ، فرأيته مقيدا مغلولا .. 

.. وقد كان للإمام الشافعي قدرا عظيما عند أهل عصره حتى عند أنداده من أهل العلم ، حتى أنّ الإمام أحمد بن حنبل كان يقول : ستة أدعو لهم سحرا ، أحدهم الشافعي ... ، هذا الإمام العظيم جاء في ترجمته عن ( تاريخ بغداد ) : أن أمه لما حملت به رأت كأن كوكب المشتري خرج من فرجها حتى أنقضّ بمصر ثم وقع في كل بلد منه شظية ، فتأول أصحاب الرؤيا أنه يخرج منها عالم يخص علمه أهل مصر .. ثم يتفرق في سائر البلدان .. 

وقد كان الإمام الشافعي حجة عظيمة في كل علم ، لا يكاد يمر عليك علم من العلوم إلاّ وتجد له باعا فيه ، ومن العلوم التي درسها وأجاد فيها كعادته علوم الفراسة ومنها علم النجوم .. وقد نقل الإمام الذهبي في كتابه ( سير أعلام النبلاء ) عن الشافعي رحمهما الله تعالى أنه قال : 

- خرجت إلى اليمن في طلب كتب الفراسة حتى كتبتها وجمعتها .. 

- وهذا إبو نعيم في كتابه ( حلية الأولياء ) ينقل عن الشافعي أنه لما أنتهى من تعلم الفراسة في اليمن مرّ على رجل في الطريق إستضافه في بيته وأكرمه كرما شديدا ... لكن الشافعي رحمه الله تعالى كان قد تفرّس في طبائع الرجل وعلم منها أنه ذو طبع خبيث ولئيم ... فجعل يتقلب رحمه الله في فراشه طوال الليل وهو يقول : ماأصنع بهذه الكتب لو خابت فراستي في الرجل ..؟؟

لكنه لما أصبح وعزم على الرحيل قال الشافعي للرجل من باب رد الجميل : إذا قدمت مكة ومررت بذي طوى فاسأل عن الشافعي .. ، فقال له الرجل وقد بانت حقيقته : وهل أنا مولى لأبيك ..؟؟ ، وقدم له فاتورة إستضافته : الطعام بدرهمين ، وعطر بثلاثة دراهم ، وعلفا لدابتك بدرهمين ... وهكذا ..!! وختم كلامه بشتم الشافعي رحمه الله تعالى .. 

فقال الشافعي لغلامه أعطه مايريد ، وفرح رحمه الله تعالى بكتب الفراسة التي جمعها وعرف أنه لم تخب فراسته .. 

- وكان من أقواله المأثورة رحمه الله تعالى في علم فراسة الأبدان : إحذر الأعور والأحول والأعرج والأحدب والأشقر والكوسج ، وكل من به عاهة ( خاصة من ولد بها ) في بدنه .. 

- وقد جاءه رجل مرة ليسأله عن مسألة شرعية ، فقال له الشافعي رحمه الله : أنت نسّاج ..؟؟ ، فأجابه الرجل نعم وعندي أجراء ... 

- وجاءه ذات مرة رجل يسأله مسألة فقال له الشافعي : من أهل صنعاء أنت ..؟؟ فقال : نعم .. قال الشافعي : فلعلك حداد ..؟؟ ، قال : نعم ..!! 

- وروى أحد تلامذة الشافعي أنه إشترى له طيبا بدينار ، فسأله الشافعي : ممن إشتريت ..؟؟ ، فقال : من الرجل العطار الأشقر الأزرق .. فقال الشافعي : أشقر وأزرق ..؟؟ ، إذهب ورد العطر ، ماجاءني خير قط من أشقر ...!! 

وقد تعلّم رحمه الله تعالى في وقت مبكر من حياته علم النجوم والحساب بها لمعرفة ما تخبأه الأقدار ....!!! ، وقد أجاده كعادته في كل علم يتناوله ... لكنه تاب منه وتركه بعد قصة لطيفة نقلها لنا الإمام الذهبي في كتابه سير أعلام النبلاء فقال : 

- جلس الشافعي يوما وامرأته تطلق ( في حالة طلق وولادة ) ، فحسب ( يعني بالنجوم ) فقال : تلد جارية عوراء ، على فرجها خال أسود ، وتموت إلى يوم كذا وكذا .. .. فولدت زوجته كما قال ، فجعل على نفسه أن لا ينظر فيه أبدا ودفن تلك الكتب .. !! 

- وقد روي عن الإمام الشافعي أنه قال : ليس من قوم لا يخرجون نساءهم إلى رجال غيرهم ( يقصد بذلك زواج الأقارب ) إلاّ جاء أولادهم حمقى .. 


- وقد جاء في ترجمته رحمه الله تعالى أنه كان يجلس هو و( خليله ) محمد بن الحسن يتفرسان في الناس ..!! ، فمر رجل عليهما فقال محمد بن الحسن للشافعي : أحرز ، فقال الشافعي : قد رابني أمره ، إما أن يكون نجارا أو خياطا . قال الحميدي ( راوي القصة ) فقمت إليه فقلت ما حرفة الرجل .؟؟ فقال كنت نجارا وأنا اليوم خياط ..!! 

ورغم أنه رحمه الله تعالى قد نهى تلميذه الربيع عن الإشتغال بالنجوم كونها تجر إلى التعطيل ، إلاّ أننا نقرأ فيما رواه أبو نعيم في الحلية أن الإمام الشافعي رحمه الله تعالى كان يقول : شيئان أغفلهما الناس النظر في الطب ، والعناية بالنجوم .

منازل القمر ‎وأثرها على وقت عقد الزواج🌙

منازل القمر🌙 وأثرها على وقت عقد الزواج:- منازل القمر هي مواضع في دائرة البروج قد تكون مكونة من نجم واحد مثل الدبران أو نجمين أو عدة نجوم م...